يرجى التكرم بمراجعة الشروط التالية والموافقة عليها قبل مواصلة التسجيل

إن أكاديمية الطب التكميلي ستقوم بإعطائك خدمة تدريس أحد منتجاتها التعليمية
في حال موافقتك على الشروط التالية بالضغط على زر الموافقة، يعني ذلك موافقتك على جميع الشروط الواردة في هذه الاتفاقية. لذلك نرجو قراءة هذه الشروط بعناية

شروط التسجيل

  1. أنت مسؤول مسؤولية كاملة عن جميع التكاليف المترتبة على التحاقك بالاكاديمية متضمنة رسوم الدبلوم أو الشهادات أو المواد المختارة ومصاريف السفر والإقامة أو أية مصاريف أخرى.

  2. يحق للأكاديمية في أي وقت إضافة رسوم جديدة أو تغير الرسوم الحالية، ولكن لا ينطبق ذلك على ما تم دفعه قبل التغيير.

  3. عند دفع الرسوم للالتحاق بالدبلوم أو أحد المواد أو نيل شهادة معينة فإن المبالغ المدفوعة لاترد بأي حال من الأحوال، ولكن يمكن بعد موافقة الإدارة تحويلها إلى مادة أخرى أو شهادة أخرى.

  4. الأكاديمية لها الحق في إلغاء أية محاضرة أو ورشة عمل قبل موعدها بـ 10 أيام وإبلاغ الدارسين المعنيين، والأكاديمية غير مسؤولة عن أية مصاريف تنتج عن ذلك.

  5.  سنرسل إليك رسالة موافقة على تسجيلك بعد تعبئة الاستمارة ودفع المبالغ المقررة. وبالنسبة للمبالغ التي ستحول إلى حساب الأكاديمية يتعين عليك إرسال ما يثبت ذلك، ولن تبدأ الخدمة إلا بعد التأكد من دخول المبلغ إلى حساب الأكاديمية.

  6. تتعهد بأن المواد المدروسة من كتب أو فيديو أو CD أو مذكرات هي حق من حقوق الأكاديمية، ولا يمكنك استخدامها لأي غرض آخر غير غرض التعليم ماعدا ما تسمح به الأكاديمية، ولا يحق لك تحويلها لطرف آخر لاستخدامها.

  7. أنت توافق على أن الأكاديمية غير مسؤولة عن ممارستك لأي مادة تعليمية أو علاجية مع الأشخاص الآخرين، وأنت مسؤول تماماً عن أية أضرار قد تلحق بالآخرين من جراء ممارستك لأية معلومة في هذا الدبلوم أو المادة المدروسة.

  8. أن تتعهد أن المواد المدرسة لك هي بغرض التعليم وليس من مسؤولية الأكاديمية الترخيص لك بمزاولة مهنة الطب البديل التي تخضع لقوانين بلدك.

  9. إنك تقر بأنك فهمت هذه الشروط فهما تاما وأنك توافق عليها.